مسببات للسرطان في بيتك

للوقاية من الإصابة بالمرض لكي بعض النصائح التي تحميكي و تحمي عائلتك من الإصابة بمرض العصر السرطان ؛ و مما لا شك فيه أن معظم ما حولنا من تكنولوجيا و الأكلات السريعة و بعض الأشياء المستخدمة في حياتنا اليومية ؛ يمكن أن تؤدي إلي هذا المرض اللعين .


و من مسببات السرطان :

  • مزيل العرق : يظل مزيل فتره كبيره علي الجسم وخلال هذه الساعات يمتص الجسم المواد الداخلة في تصنيعه التي من الممكن أن تسبب السرطان  فحاولي بقدر الإمكان الابتعاد عنها ومن الممكن أن تستخدمي بديلا وهو الشبه ويمكن أحضارها من  عند العطار وطحنها ويمكن أضافه المسك لها مما يعطي رائحه جميله .
  • ستاره الحمام : ستائر البانيو أو الحمام البلاستيك ممكن أن تسرب مواد كيميائيه مسممه ومن هذه المواد ماده ضاره تسمي (فوك ) فعليكي عدم أستخدامها أو الاستغناء عنها تماما .
  • معطر الجو : يوجد بمعطر الجو مواد مسرطنه التي من الممكن أن تسبب خلايا سرطانية في جسمك ومن الممكن أن تسبب حساسيه علي الصدر وأن تؤثر أيضا علي الصحة الإنجابية .
  • ألوان الرسم : يوجد بها ماده اليبوكسي أو االبيرمينات وهذه مواد كيميائيه مضره وتسبب الحساسية المختلفة وضمور للأعضاء .
  • الشامبو :  يوجد به ماده الصوديوم المضرة جدا فعليكي الابتعاد سيدتي عن أستخدام الشامبو الموجود به ماده الصوديوم وعليك قراءه المكونات و الابتعاد عنها .
  • التبغ أو الدخان : يسبب التدخين 30% من حالات الوفيات و87% من حالات سرطان الرئة ولا يقتصر علي الرئتين فقط بل من الممكن أن تؤذي الكلي ,والبنكرياس ,وعنق الرحم وسرطان المعدة ,والدم ,والنخاع الشوكي .
  • اللحوم المصنعة : من الممكن أن تسبب السرطان فعليكي الابتعاد عن البرجر و اللانشون و السوسيس و البسطرمه .
  • ملابس نسائيه : من العادات النسائية الخاطئة والتي قد تغفل هي أرتداء حمالات صدر غير مناسبه لمده ساعات طويله ولا حمالات الضيقة ويكمن الخطر فيها أنها تعيق تدفق الدماء داخل الثدي وأيضا حاولي الابتعاد عن ارتدائها أثناء النوم و عليكي أختيار حماله صدر مريحه وبقاس مناسب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Labels

أبل أخبار إرشادات عامة اسلامى افريقيا افكار الأخشاب الأسمنت الأكلات الصحية الامارات الأهلى البلوك البنك المركزى البنوك البورسلين التربية التشطيبات الجرانيت الحناء الخشب الخضروات الدهانات الربح مقابل الضغط الربح من الأنترنت الرخام الزجاج الزمالك السيراميك الصحة الطفل الطوب العناية الطبية العناية بالأظافر العناية بالشعر العناية بالوجه الفاكهة المعاملة النظافة الهندسة و التقنية الوداد برشلونة بنك بوفون تبادل زيارات تشطيبات تصميم تونس جولات سياحية حديد التسليح حفظ الأطعمة خلقيات دورى أبطال اوروبا رمضان 2017 رياضة ريال مدريد سفر شاسيهات صناعة صور طلبه عام عروض عروض و تخفيضات عماره عمولات السحب فكرة كارفور كاس الامم كرة القدم كريستيانو رونالدو كلية مانشسيتر يونايتد مترو محطة مترو مشاريع تخرج مشروع مصر مطاعم و كافيهات مطبخ معمارى منتخب مصر منزلية مهندس مكتب فنى مهندسين ديكور مهندسين عام مهندسين عمارة مهندسين كهرباء مهندسين مدني مهندسين ميكانيكا مواعيد القطارات مواعيد المباريات مواعيد و أسعار نصائح نقابة المهندسين المصرية نماذج الشقق وصفات طبخ وظائف وظائف الأسكندرية وظائف السعودية وظائف قطر Apple Articulatory phonetics ATM English Section ios iPad Iphone iPod phonetics